تواصل معنا

مدونة فرحان مهند الفرحان

مهند فرحان

من مواليد مدينة دير الزور عام 1989، تابع تعليمه في مدارس مدينة دمشق وريفها ليتوجّه بعدها إلى كليّة الإقتصاد بجامعة الفرات التي تخرّج منها عام 2013 بتخصُّص “إدارة الأعمال”. غادر مهند إلى مصر عام 2018 ليتابع تحصيله العلمي، حيث يعمل حالياً على العديد من الأبحاث بالإضافة إلى قيامه بتأسيس “مدونة فرحان” على الإنترنت وتأليفه لكتاب “مقدمة في نظرية التوازن”. لدى مهند طموح مستقبلي بتأسيس دار للنشر وموقع إلكتروني مختص بأخلاقيات البحث العلمي.

أحمد فرحان

من مواليد مدينة دمشق عام 1988، تابع تعليمه في مدارس مدينة دمشق ليتوجّه بعدها إلى كليّة الإقتصاد بجامعة دمشق التي تخرّج منها عام 2013 بتخصُّص “محاسبة”. غادر أحمد إلى ألمانيا عام 2017 لمتابعة حياته العلمية والمهنية، حيث يعمل حالياً في شركة مختصة بمجال تصنيع وتركيب النوافذ والعزل والحماية من أشعة الشمس، بالإضافة إلى مشاركته بدعم وإدارة “مدونة فرحان” على الإنترنت. لدى أحمد طموح مستقبلي بتعزيز مساره المهني وتأسيس مكتبة مختصة بالعلوم المحاسبية.

باسل فرحان

مواليد مدينة دمشق 1983، خريج الجامعة الافتراضية السورية تخصص أتمتة وتطبيقات الأعمال، حاصل على شهادات مهنية عديدة في مجالات نظم المعلومات وإدارة الأعمال وإدارة المنظمات الدولية، خبرة عملية وباع طويل في شركات المقاولات وشركات الإتصالات والمنظمات الدولية، يُتقن اللغتين الإنجليزية والفرنسية بطلاقة ويعمل حالياً مديراً بالقسم اللوجستي لدى البعثة الدولية للصليب الأحمر بالإضافة إلى مشاركته بدعم وإدارة “مدونة فرحان” على الإنترنت، لدى باسل طموح مستقبلي بتعزيز مساره المهني في مجال المنظمات الدولية.

يمكن التواصل معنا عن طريق صفحة مدونة فرحان على الفيسبوك

محمد البحري

من مواليد مدينة دمشق عام 1990، تابع تعليمه في مدارس مدينة دمشق وريفها ليتوجّه بعدها إلى كلية الهندسة الكهربائية بجامعة دمشق التي تخرّج منها عام 2014 بتخصُّص “طاقات متجددة”. غادر بحري إلى روسيا عام 2018 ليتابع تحصيله العلمي، حيث يعمل حالياً على رسالة الماجستير بالإضافة إلى مشاركته بإدارة “مدونة فرحان” على الإنترنت. لدى بحري طموح مستقبلي بالحصول على درجة الدكتوراه والمساهمة في إثراء المحتوى العربي

يمكن التواصل مع بحري عن طريق الرابط التالي
(https://web.facebook.com/bahri9/)